الرئيسية / Uncategorized / العدد 00 لمجلة الجامع في الدراسات النفسية والعلوم التربوية

العدد 00 لمجلة الجامع في الدراسات النفسية والعلوم التربوية

واجهة العدد

[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/مجلة-الجامع-في-الدراسات-النفسية-والعلوم-التربوية.pdf”]واجهة العدد[/button_link]

فئة الاعاقة السمعية  تجلياتها وطرق التواصل معهم وأساليب ارشادهم

أ.مصباح جلاب جامعة محمد بوضياف.المسيلة.الجزائر

[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/فئة-الاعاقة-السمعية-تجلياتها-وطرق-التواصل-معهم-وأساليب-ارشادهم.pdf”] عرض المقال[/button_link]

 الاسرة والاعاقة العقلية التنوال التنسيقي العائلي للاعاقة العقلية دراسة عيادية نسقية على اسرة بمصلحة الامراض العقلية بالمستشفى الجامعي لتلمسان

فاطمة الزهراء حاج سليمان جامعة ابو بكربلقايد تلمسان الجزائر

[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/لاسرة-والاعاقة-العقلية-التنوال-التنسيقي-العائلي-للاعاقة-العقلية-دراسة-عيادية-نسقية.pdf”]عرض المقال[/button_link]

 الابداع الاداري ومعوقاته واستراتيجيات التعامل معهفي الادارة المدرسية

د عواطف مام جامعةمحمد بوضياف المسيلة الجزائر

أ خضرة حلاب جامعة محمد بوضياف المسيلة الجزائر

[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/الابداع-الاداري-ومعوقاته-واستراتيجيات-التعامل-معهفي-الادارة-المدرسية.pdf”]عرض المقال[/button_link]

 استراتيجيات التفكير الابتكاري وعلاقتها بمعالجة مشكلات المنظمات

أ .حبيبة وريبي جامعة محمد بوضياف .المسيلة .الجزائر

[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/استراتيجيات-التفكير-الابتكاري-وعلاقتها-بمعالجة-مشكلات-المنظمات.pdf”]عرض المقال[/button_link]

 الرعاية النفسية لذوي الاعاقة العقلية

فاطمة شادي جامعة محمد بوضياف .المسيلة.الجزاتئر

[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/الرعاية-النفسية-لذوي-الاعاقة-العقلية.pdf”]عرض المقال[/button_link]

 معيقات جهود تنمية التفكير الابتكاري مفاهيم تصورات خاطئة يجب أن تُصحح
أ.د زين الدين ضياف جامعة محمد بوضياف. المسيلة. الجزائر

أ.عبد القادر لانصاري .جامعة ادرار.الجزائر

[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/معيقات-جهود-تنمية-التفكير-الابتكاري-مفاهيم-تصورات-خاطئة-يجب-أن-تُصحح.pdf”]عرض المقال[/button_link]

 ادراك ظاهرة جنوح الاحداث وقاية من الجريمة   دراسة وصفية بالمركز المتخصص لاعادة التربية بالحجار.  عنابة

نوري عشيشي نفساني عيادي جامعة عبد الحميد مهري.قسنطينة.الجزائر

[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/ادراك-ظاهرة-جنوح-الاحداث-وقاية-من-الجريمة-دراسة-وصفية-بالمركز-المتخصص-لاعادة-التربية-بالحجار-عنابة.pdf”]عرض المقال[/button_link]

اضطرابات الوسط الأسري وعلاقتها بانحراف التلميذ المراهق دراسة ميدانية  بثانويات تبسة
أ.محمد عايد جامعة باجي مختار .عنابة .الجزائر

[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/اضطرابات-الوسط-الأسري-وعلاقتها-بانحراف-التلميذ-المراهق-دراسة-ميدانية.pdf”]عرض المقال[/button_link]

 الطريق الى المنظمة المعاصرة يمر عن طريق الابتكار الاداري

علي رقيق برة.جامعة الجزائر

[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/الطريق-الى-المنظمة-المعاصرة-يمر-عن-طريق-الابتكار-الاداري.pdf”]عرض المقال[/button_link]

 التقويم التربوي واستراتيجياته
أ.رمضان خطوط .جامعة محمد بوضياف.المسبلة .الجزائر
 [button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/التقويم-التربوي-واستراتيجياته.pdf”]عرض المقال[/button_link]