إعلان لطلبة السنة الثانية ماستر
في ما يخص إجراءات مناقشة مذكرات الماستر:
1-على الطالب ارسال الوثائق التالية للمؤطر :
– المذكرة -PDF-
– العرض Power Point يستحسن مرفق بالصوت .
-الملصقة Poster
– تقرير التربص (يطلب من الطلبة الذين لم يجرو التربص إجراء بحث افتراضي عن أي مؤسسة بالانترنيت ).
– >> تصريح شرفي << بالنزاهة
– >> ستمارة المعلومات << الخاصة بطلبة ماستر 2 اجبارية مع المذكرة و ارفاق الصورة
ملاحظة : على الطلبة ملء الاستمارة الكترونيا بعناية ليتسني لنا طبع شهادات التخرج دون اخطاء وذلك على الرابط التالي :
2- المؤطر هو المسؤول على إرسال الملف الذي يحتوي على :
– السماح بالمناقشة مع اقتراح لجنة التقييم – حسب النموذج-
– الملف كاملا المرسل من طرف الطالب لايقبل اي ملف ناقص
يرسل الملف من طرف المؤطر الى رئيس القسم ،مسؤول الشعبة و مسؤول التخصص قبل 20 سبتمبر 2020
و ليتم التقيم و ارسال النقاط و ذلك لاجراء المداولات و تسليم الشهادات للطلبة .