جامعة المسيلة تصدر تطبيقا خاصا بها على “الأندرويد”

- ‎فيغير مصنف
0
أطلقت جامعة المسيلة تطبيقا على الهاتف خاصا به، والموجود حاليا في “البلاي ستور – Play Store” ويحمل اسم “University of M’sila” وهو تطبيق مجاني موجّه إلى الطلبة والأساتذة والعمال الإداريين والطلبة المستقبليين وكل الزوّار أو الراغبين في الاستطلاع.

إن هذا التطبيق سهل الاستعمال وذو فائدة وعملي، ويعتبر كلوحة بيانات للنشاطات اليومية للمستعمل. فهو يوفر لكل شخص إمكانية الاطلاع على بريده، توقيته والمصادر البيداغوجية والوثائقية وكل المستجدات التي تجري في الجامعة وشبكاتها الاجتماعية (“فايسبوك”، “تويتر”، “لينكدإن”، و”اليوتيوب”) وكذا الاطلاع على المواقع الالكترونية لمختلف الكليات، ومصالح الجامعة التي ترافق المعنيين بذلك خلال السنة (المعلومات، التكوين، البحث، الحياة في الجامعة، الرياضة، الفن والثقافة، الرابطات الطلابية، المكتبات، التسجيلات والتمدرس … إلخ).

وقد طوّر المسمى “جريو خالد“، طالب سنة ثالثة ليسانس تخصص إعلام آلي، التطبيق الخاص بجامعة المسيلة بطلب من الجامعة. وقد صدر هذا التطبيق يوم  09 ديسمبر 2019، وهو ثمرة مسابقة أحسن تطبيق في المؤسسة والتي نظمتها الجامعة لفائدة الفاعلين في الجامعة.

ويعدّ هذا التطبيق فرصة رائعة تفسح المجال لجامعة المسيلة من أجل تنويع طرق التواصل مع اقتراح محتوى جديد والمعدّ أكثر حسب الجمهور. وبفضل هذه الوسيلة للتواصل، تعزّز الجامعة علاقتها مع مجتمعها من خلال رمز المؤسسة “Uinversity of M’sila”. رابط التطبيق هو:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.khaled_jr7.web_msila

You may also like

محضر اجتماع بيداغوجي موسع للجنة برتوكول انهاء السنة الجامعية 2019/2020 والدخول الجامعي 2020/2021

بناء على توصية RCC رقم 79 بتاريخ 07-09-2020