full screen background image

رسالة شكر وتقدير

184

قال تعالى:( ثُمَّ جَعَلْنَاكُمْ خَلاَئِفَ فِي الأَرْضِ مِن بَعْدِهِم لِنَنظُرَ كَيْفَ تَعْمَلُون.)

أتقدم بجزيل الشكر، الامتنان والتقدير. لكل الطاقم الإداري، البيداغوجي وكل الأساتذة المتعاونين. على العمل الدؤوب والمستمر في جانبه البيداغوجي الذي يراه ويلمسه الجميع من خلال ما تم انجازه وما سنجتهد في تحقيقه مستقبلا إن شاء الله. حيث أن المعهد وفي فترة وجيزة (لا تتعدى أربع سنوات 03) قد تعزز بمجموعة من الأقسام، الشعب والتخصصات والمتمثلة في:

1. شعبة العمران: تخصص العمران. (بدا التدريس به العام الماضي).

2. شعبة مهن المدينة:

ü  تخصص صحة، بيئة ومدن خضراء ماستر. (بدأ التدريس به العام الماضي.)

ü  تخصص التسيير العملياتي للمشاريع ليسانس.(تم صدور قرار التأهيل في أوت الحالي على أن تكون التسجيلات بداية من الموسم الجامعي القادم 2023/2024.)

3. شعبة هندسة معمارية: تخصص هندسة معمارية. (تم الموافقة عليه في اللجنة البيداغوجية الوطنية لميدان الهندسة المعمارية، العمران ومهن المدينة، في انتظار إمضاء قرار التأهيل من طرف الوزارة الوصية.)

4. تدعيم المعهد بقسم العمران: ليصبح عدد الأقسام الحالي 03 أقسام (في انتظار إصدار قرار إنشاء قسم مهن المدينة وقسم الهندسة المعمارية العام القادم ليصبح العدد الإجمالي 05 أقسام.)

5. ترقية المعهد إلى كلية: بعد كل هذه الإضافات الملموسة سنعمل على ترقية المعهد إلى كلية وهذا لا يتحقق إلا بتكاثف الجهود).

زملائي الأساتذة. العمل ليس تشريف ولا منصب للتفاخر. بل إنه تكليف وأمانة وانتم قد أثبتم أنكم قادرين على تحمل المسؤولية والأمانة فشكرا لكم على كل مجهوداتكم الجبارة وتعاونكم غير المشروط من أجل تشريف هذا المعهد. وأقول لكل الزملاء أن كل الآراء البناءة مرحب بها في سبيل الرقي بالمعهد.

تقبلوا فائق الاحترام والتقدير.

مدير الدراسات