الرئيسية / انشطة ثقافية / إعلان بخصوص انتخاب الهيئات العلمية (اللجان العلمية للأقسام والمجلس العلمي للكلية والمجلس العلمي للجامعة)

إعلان بخصوص انتخاب الهيئات العلمية (اللجان العلمية للأقسام والمجلس العلمي للكلية والمجلس العلمي للجامعة)

 

– تطبيقا للمرسوم التنفيذي رقم 06-343 المؤرخ في 27 سبتمبر 2006، المعدل والمتمم للمرسوم 03-279 المؤرخ  في 23 أوت 2003، الذي يحدد مهام الجامعة والقواعد الخاصة بتنظيمها وتسييرها.

-بناء على القرار رقم 57 المؤرخ في 05 ماي 2004 الذي يحدد مقاييس توزيع الممثلين المنتخبين عن الأساتذة حسب الرتب ضمن اللجنة العلمية للقسم .

– بناء على تعليمة المديرية العامة للتعليم والتكوين العاليين (مديرية التكوين في الدكتوراه والتأهيل الجامعي) لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي رقم: 136 المؤرخة في 11 أكتوبر 2015 بخصوص التحضير لانتخابات الهيئات العلمية وكيفية إجرائها.

– وبالنظر إلى اقتراب نهاية عهدة اللجان العلمية للأقسام والمجلس العلمي للكلية( منذ 16 فيفري2016).

تعلن إدارة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة محمد بوضياف. المسيلة عن فتح باب الترشح لتجديد  اللجان العلمية للأقسام(قسم التاريخ، قسم علم النفس، قسم علم الاجتماع، قسم العلوم الإسلامية، قسم علوم الإعلام والاتصال،  قسم الفلسفة) و المجلس العلمي للكلية

تشكيلة اللجنة العلمية للقسم:

رئيس القسم
من 03 إلى 04 أساتذة منتخبين عن سلك الأساتذة.
من01 إلى 02 أساتذة منتخبين عن سلك الأساتذة المحاضرين.
أستاذين (02) عن سلك الأساتذة المساعدين.

تشكيلة المجلس العلمي:

العميد
نواب العميد
رؤساء الأقسام
رؤساء اللجان العلمية للأقسام
مدراء المخابر
ممثليْن (02) منتخبين عن الأساتذة ذوي مصف الأستاذية عن كل قسم
ممثليْن (02) منتخبين عن سلك الأساتذة المساعدين
مسؤول مكتبة الكلية

 ملاحظة هامة:

يمكن للتّشكيلة أن تتغيّر من حيث توزيع الممثّلين المنتخبين عن الأساتذة حسب الرّتب مراعاة لأحكام القرار المؤرّخ في 05 ماي 2004، في حالة تعويض الرّتب الشّاغرة برتب أدنى منها. في هذه الحالة، يجب تقديم التّشكيلة كما هي محدّدة في النماذج  مع الإشارة إلى ما يمكن أن يحصل من تعويض في الرّتب.

المرفقات:

  • تواريخ محددة من طرف نيابة مديرية الجامعة للتكوين العالي في الطور الثالث والتأهيل الجامعي والبحث العلمي والتكوين العالي فيما بعد التدرج.

  • استمارة الترشح للجنة العلمية للقسم.

  • استمارة الترشح للمجلس العلمي للكلية.

  • استمارة الترشح للمجلس العلمي للجامعة.

  • وكالة للجنة العلمية للقسم.

  • وكالة للمجلس العلمي للكلية

  • وكالة للمجلس العلمي للجامعة.

استمارات الترشح: 

 

  • استمارة الترشح للجنة العلمية للقسم.

 [button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2019/01/استمارة-اللجنة-العلمية.pdf”]تحميل[/button_link]

 

  • استمارة الترشح للمجلس العلمي للكلية.

 [button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2019/01/استمارة-ترشح-مجلس-العلمي-كلية.pdf”]تحميل[/button_link]

  • استمارة الترشح للمجلس العلمي للجامعة.

 [button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2019/01/استمارة-مجلس-العلمي-للجامعة.pdf”]تحميل[/button_link]

  • وكالة للجنة العلمية للقسم.

 [button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2019/01/وكالة-اللجنة-العلمية.pdf”]تحميل[/button_link]

  • وكالة للمجلس العلمي للكلية

 [button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2019/01/وكالة-مجلس-العلمي-للكلية.pdf”]تحميل[/button_link]

  • وكالة للمجلس العلمي للجامعة.

 [button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2019/01/وكالة-مجلس-علمي-جامعة.pdf”]تحميل[/button_link]

النص الرسمي للاعلان

 [button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2019/01/اعلان-فتح-الترشيحات.pdf”]تحميل[/button_link]

نائب العميد