نصائح حول كيفية استثمار الوقت
|
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2022/05/استثمار-الوقت-في-الامتحان.pdf”]…[/button_link]
|
|
|
لائحة التعليمات الخاصة بالامتحانات
|
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2022/05/تعليمات.pdf”]…[/button_link]
|
|
|
سنة اولى
|
علوم اسلامية
|
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2022/05/س1ع-اسلامية.pdf”]…[/button_link]
|
|
|
علوم اجتماعية
|
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2022/05/س1ع-اجتماعية.pdf”]…[/button_link]
|
|
|
علوم انسانية
|
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2022/05/60.pdf”]…[/button_link]
|
|
|
قسم التاريخ
|
السنة الثالثة
|
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2022/05/تاريخ.pdf”]…[/button_link]
|
|
|
قسم العلوم الاسلامية |
ثالثة فقه
|
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2022/05/ثالثة-فقه-واصوله.pdf”]…[/button_link]
|
|
|
ثالثة شريعة
|
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2022/05/ثالثة-شريعة.pdf”]…[/button_link]
|
|
|
قسم علم النفس
|
ثالثة كل التخصصات
|
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2022/05/برنامج-امتحانات-السنة-الثالثة-1-1.pdf”]…[/button_link]
|
|
|
علم الاجتماع
|
ثالثة كل التخصصات
|
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2022/05/علم-الاجتماع.pdf”]…[/button_link]
|
|
|
الفلسفة
|
السنة الثالثة
|
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2022/05/فلسفة.pdf”]…[/button_link]
|
|
|
علوم الاعلا م و الاتصال
|
السنة الثالثة
|
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2022/05/علوم-ا-لاعلام-والاتصال.pdf”]…[/button_link]
|
|
|