واجهة العدد |
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/مجلة-الجامع-في-الدراسات-النفسية-والعلوم-التربوية.pdf”]واجهة العدد[/button_link] |
فئة الاعاقة السمعية تجلياتها وطرق التواصل معهم وأساليب ارشادهم
أ.مصباح جلاب جامعة محمد بوضياف.المسيلة.الجزائر |
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/فئة-الاعاقة-السمعية-تجلياتها-وطرق-التواصل-معهم-وأساليب-ارشادهم.pdf”] عرض المقال[/button_link] |
الاسرة والاعاقة العقلية التنوال التنسيقي العائلي للاعاقة العقلية دراسة عيادية نسقية على اسرة بمصلحة الامراض العقلية بالمستشفى الجامعي لتلمسان فاطمة الزهراء حاج سليمان جامعة ابو بكربلقايد تلمسان الجزائر |
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/لاسرة-والاعاقة-العقلية-التنوال-التنسيقي-العائلي-للاعاقة-العقلية-دراسة-عيادية-نسقية.pdf”]عرض المقال[/button_link] |
الابداع الاداري ومعوقاته واستراتيجيات التعامل معهفي الادارة المدرسية د عواطف مام جامعةمحمد بوضياف المسيلة الجزائر أ خضرة حلاب جامعة محمد بوضياف المسيلة الجزائر |
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/الابداع-الاداري-ومعوقاته-واستراتيجيات-التعامل-معهفي-الادارة-المدرسية.pdf”]عرض المقال[/button_link] |
استراتيجيات التفكير الابتكاري وعلاقتها بمعالجة مشكلات المنظمات أ .حبيبة وريبي جامعة محمد بوضياف .المسيلة .الجزائر |
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/استراتيجيات-التفكير-الابتكاري-وعلاقتها-بمعالجة-مشكلات-المنظمات.pdf”]عرض المقال[/button_link] |
الرعاية النفسية لذوي الاعاقة العقلية فاطمة شادي جامعة محمد بوضياف .المسيلة.الجزاتئر |
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/الرعاية-النفسية-لذوي-الاعاقة-العقلية.pdf”]عرض المقال[/button_link] |
معيقات جهود تنمية التفكير الابتكاري مفاهيم تصورات خاطئة يجب أن تُصحح أ.عبد القادر لانصاري .جامعة ادرار.الجزائر |
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/معيقات-جهود-تنمية-التفكير-الابتكاري-مفاهيم-تصورات-خاطئة-يجب-أن-تُصحح.pdf”]عرض المقال[/button_link] |
ادراك ظاهرة جنوح الاحداث وقاية من الجريمة دراسة وصفية بالمركز المتخصص لاعادة التربية بالحجار. عنابة نوري عشيشي نفساني عيادي جامعة عبد الحميد مهري.قسنطينة.الجزائر |
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/ادراك-ظاهرة-جنوح-الاحداث-وقاية-من-الجريمة-دراسة-وصفية-بالمركز-المتخصص-لاعادة-التربية-بالحجار-عنابة.pdf”]عرض المقال[/button_link] |
اضطرابات الوسط الأسري وعلاقتها بانحراف التلميذ المراهق دراسة ميدانية بثانويات تبسة أ.محمد عايد جامعة باجي مختار .عنابة .الجزائر |
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/اضطرابات-الوسط-الأسري-وعلاقتها-بانحراف-التلميذ-المراهق-دراسة-ميدانية.pdf”]عرض المقال[/button_link] |
الطريق الى المنظمة المعاصرة يمر عن طريق الابتكار الاداري علي رقيق برة.جامعة الجزائر |
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/الطريق-الى-المنظمة-المعاصرة-يمر-عن-طريق-الابتكار-الاداري.pdf”]عرض المقال[/button_link] |
التقويم التربوي واستراتيجياته أ.رمضان خطوط .جامعة محمد بوضياف.المسبلة .الجزائر |
[button_link size=”medium” src=”http://virtuelcampus.univ-msila.dz/facshs/wp-content/uploads/2018/05/التقويم-التربوي-واستراتيجياته.pdf”]عرض المقال[/button_link] |